تقويم رقم 4
1) قم بتوظيف المفاهيم الآتية في سياق ذو معنى:
اختلال التوازن المعرفي – الكفاءة – الوضعية – عائلة الوضعيات – نقل المعرفة – الواقع.
2) يهتم المعلّم خلال تقويم أداء المتعلّم بالمنتج( السلوك الملاحظ) وبسيرورة الحل معا، اشرح ذلك.
1) قم بتوظيف المفاهيم الآتية في سياق ذو معنى:
اختلال التوازن المعرفي – الكفاءة – الوضعية – عائلة الوضعيات – نقل المعرفة – الواقع.
2) يهتم المعلّم خلال تقويم أداء المتعلّم بالمنتج( السلوك الملاحظ) وبسيرورة الحل معا، اشرح ذلك.