قائمة المراجع
- 1
إبراهيم عبد العزيز المسلمي، دراسات في الإعلام -إدارة المؤسسات الصحفية، العربي للنشر التوزيع،القاهرة، ,1995.
- 2
ألشجيري سهام، اقتصاديات الإعلام، ط 1، دار الكتاب الجامعي، لبنان، 2014 .
- 3
زید بن محمد الرماني، إقتصاد الإعلام أسرار وأخبار، ط 1، مكتبة الرشد ناشرون، السعودیة ، 2005.
- 4
فني عاشور، اقتصاد وسائل الاعلام المرئية المسموعة، (ب.ط)، المؤسسة الوطنية للاتصال والنشر والإشهار (ANEP)، الجزائر،2013 .
- 5
فني عاشور، محاضرات في اقتصاد وسائل الإعلام ، ( ب.ط)، المؤسسة الوطنية للاتصال والنشر والإشهار ANEP))، ، الجزائر، 2013.
- 6
نصيرة تامي ، محاضرات اقتصاديات الإعلام ، غير منشورة ، كلية علوم الإعلام و الاتصال ، جامعة الجزائر 03 ، 2014-2015 .
- 7
.Belkacem Ahcene-Djaballah, Economie de la presse et des médias, Office des publications universitaires, Alger, 2014
- 8
.Nadine Toussaint DESMOULINS, L'économie des médias, Presses universitaires de France, 5 eme éd., Paris, 2004