Re: سؤال النقاش par SARAH SAHNOUNE, jeudi 15 janvier 2026, 18:51 Nombre de réponses : 0 ارى ان الاعراض الصدمية هي طريقة بقاء ضهرت لحماية الفرد اثناء الخطر لان هي استجابة تكيفية للبقاء و تصبح مشكلة نفسية عندما تستمر و تسبب خلل وضيفي Permalien Niveau supérieur