سؤال النقاش

Re: سؤال النقاش

par SARAH SAHNOUNE,
Nombre de réponses : 0
ارى ان الاعراض الصدمية هي طريقة بقاء ضهرت لحماية الفرد اثناء الخطر
لان هي استجابة تكيفية للبقاء و تصبح مشكلة نفسية عندما تستمر و تسبب خلل وضيفي